iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 38, Issue 3, March 2022, Page 1-385
1
استخدام نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس العلوم لتنمية التفکير التأملي وخفض التجول العقلي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
1-55
سماح محمد أحمد عيد
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام استراتيجية تراکيب کيجان لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التخيل للمعاقين بصريًا بالصف الرابع الابتدائي
Page
56-105
علياء عباس محمد حسب
View Article
|
PDF
821.86 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقترح في ضوء أبعاد التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر وأثره في تنمية التفکير المستدام والتوازن المعرفي والاتجاهات المستدامة لدى طلاب الشعب العلمية بکلية التربية
Page
106-170
منال علي حسن محمد
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات الطلبة المعلمين تخصص الدراسات الاجتماعية قبل الخدمة نحو قيم الاستدامة خلال جائحة کوفيد19، وتوجهاتهم المستقبلية نحو تدريسها
Page
171-203
منى راشد النعيمية; سيف ناصر المعمري
View Article
|
PDF
730.2 K
|
View on SCiNiTO
5
معوقات التعليم عن بعد للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم من وجهة نظر معلميهم
Page
204-234
محمد عبد الله الدغيم
View Article
|
PDF
657.24 K
|
View on SCiNiTO
6
واقع استخدام تقنية الواقع المعزز في تدريب الطلبة ذوي اضطرابات التواصل
Page
235-274
إسماعيل محمد الميمني; أمين علي الحزنوي
View Article
|
PDF
858.4 K
|
View on SCiNiTO
7
دور الأسرة السعودية في رعاية أبنائهم الموهوبين
Page
275-294
فاتن عبدالله أحمد جرادات
View Article
|
PDF
671.58 K
|
View on SCiNiTO
8
واقع التنسيق بين مُعلّمي ومشرفي التربية الفکريّة في تقديم الخدمات الانتقالية في مدينة الرياض
Page
295-334
نورة شجاع مبارک الدوسري; حسين علي ردة المالکي
View Article
|
PDF
942.1 K
|
View on SCiNiTO
9
التعليم الالکتروني ورعاية الموهوبين في المملکة العربية السعودية في ظل جائحة کورونا
Page
335-359
هند صالح الحربي
View Article
|
PDF
548.52 K
|
View on SCiNiTO
10
دور القيادة المدرسية في تنمية الإبداع لدى معلمي ومعلمات مدارس مديرية التربية والتعليم للواء بني کنانة
Page
360-385
منذر فندي شتيات
View Article
|
PDF
565.57 K
|
View on SCiNiTO
11
The impact of a peer leader on students’ interactions through WhatsApp at Umm Al-Qura University in Saudi Arabia
Page
1-25
Amira Alqurashi
View Article
|
PDF
656.32 K
|
View on SCiNiTO