فاعلية استخدام استراتيجية تراکيب کيجان لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التخيل للمعاقين بصريًا بالصف الرابع الابتدائي
عباس محمد حسب, . (2022). فاعلية استخدام استراتيجية تراکيب کيجان لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التخيل للمعاقين بصريًا بالصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 38(3), 56-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228314
علياء عباس محمد حسب. "فاعلية استخدام استراتيجية تراکيب کيجان لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التخيل للمعاقين بصريًا بالصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 38, 3, 2022, 56-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228314
عباس محمد حسب, . (2022). 'فاعلية استخدام استراتيجية تراکيب کيجان لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التخيل للمعاقين بصريًا بالصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 56-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228314
عباس محمد حسب, . فاعلية استخدام استراتيجية تراکيب کيجان لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التخيل للمعاقين بصريًا بالصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 38(3): 56-105. doi: 10.21608/mfes.2022.228314