واقع الممارسات التدريسية لأساليب التقويم البديل لدى معلمات العلوم الشرعية في المرحلة المتوسطة
النصيان, ., عبدالکريم, . (2022). واقع الممارسات التدريسية لأساليب التقويم البديل لدى معلمات العلوم الشرعية في المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2022(1), 1-84. doi: 10.21608/muja.2022.228347
د/ عبدالرحمن بن محمد النصيان; أ/ تهاني بنت حمد بن عبدالکريم. "واقع الممارسات التدريسية لأساليب التقويم البديل لدى معلمات العلوم الشرعية في المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 2022, 1, 2022, 1-84. doi: 10.21608/muja.2022.228347
النصيان, ., عبدالکريم, . (2022). 'واقع الممارسات التدريسية لأساليب التقويم البديل لدى معلمات العلوم الشرعية في المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 2022(1), pp. 1-84. doi: 10.21608/muja.2022.228347
النصيان, ., عبدالکريم, . واقع الممارسات التدريسية لأساليب التقويم البديل لدى معلمات العلوم الشرعية في المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2022; 2022(1): 1-84. doi: 10.21608/muja.2022.228347