استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية مهارات الفهم القرائي و اتجاهات تلاميذ المرحلة الاعدادية نحو القراءة باللغة الإنجليزية
رجب, . (2018). استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية مهارات الفهم القرائي و اتجاهات تلاميذ المرحلة الاعدادية نحو القراءة باللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس), 597-630. doi: 10.21608/jsre.2018.22836
شيماء حازم هاني رجب. "استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية مهارات الفهم القرائي و اتجاهات تلاميذ المرحلة الاعدادية نحو القراءة باللغة الإنجليزية". EKB Journal Management System, 19, الجزء السادس, 2018, 597-630. doi: 10.21608/jsre.2018.22836
رجب, . (2018). 'استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية مهارات الفهم القرائي و اتجاهات تلاميذ المرحلة الاعدادية نحو القراءة باللغة الإنجليزية', EKB Journal Management System, 19(الجزء السادس), pp. 597-630. doi: 10.21608/jsre.2018.22836
رجب, . استخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في تنمية مهارات الفهم القرائي و اتجاهات تلاميذ المرحلة الاعدادية نحو القراءة باللغة الإنجليزية. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء السادس): 597-630. doi: 10.21608/jsre.2018.22836