تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps
حسونة, ., هبد, ., سطوحي, . (2022). تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps. EKB Journal Management System, 22(2), 482-529. doi: 10.21608/jfkgp.2022.228552
أمل محمد حسونة; منى محمد إبراهيم هبد; داليا کمال محمد سطوحي. "تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps". EKB Journal Management System, 22, 2, 2022, 482-529. doi: 10.21608/jfkgp.2022.228552
حسونة, ., هبد, ., سطوحي, . (2022). 'تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps', EKB Journal Management System, 22(2), pp. 482-529. doi: 10.21608/jfkgp.2022.228552
حسونة, ., هبد, ., سطوحي, . تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى أطفال ما قبل المدرسة ذوي صعوبات القراءة باستخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية Developing some reading comprehension skills for pre-school children with reading difficulties using electronic mind maps. EKB Journal Management System, 2022; 22(2): 482-529. doi: 10.21608/jfkgp.2022.228552