رضا الطلاب عن تطبيق التعليم الالکتروني والتعليم الهجين کطريقة تدريس وکبرنامج تعليمي تقني واکتساب المعارف والمهارات بکلية الزراعة ـ جامعة الإسکندرية | ||||
مجلة بحوث التربية النوعية | ||||
Article 1, Volume 2022, Issue 66, April 2022, Page 533-585 PDF (652.45 K) | ||||
Document Type: مقالات علمیة محکمة | ||||
DOI: 10.21608/mbse.2022.123010.1125 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إيناس خميس | ||||
کلية الزراعه جامعة الاسکندرية | ||||
Abstract | ||||
أجري هذا البحث بهدف قياس درجة رضا طلاب کلية الزراعة ـ جامعة الإسکندرية عن تطبيق کلا من التعليم الإلکتروني والتعليم الهجين، وقد أستخدم الاستبيان بالمقابلة الشخصية کأداة لجمع البيانات المتعلقة بهذا البحث من عينة طبقية صدفية بلغ قوامها 300 طالب وطالبة مقيدين بمرحلة البکالوريوس وقد أسفرت نتائج الدراسة على ما يلي: - الغالبية من أفراد العينة راضين لحد ما عن تطبيق التعليم الإلکتروني حيث بلغت نسبتهم 69,7%، 66,0% من أفراد العينة کانوا راضين لحد ما عن تطبيق التعليم الإلکتروني في التحصيل ، 18,7% راضين تماما،67,0 % من أفراد العينة راضين لحد ما عن تطبيق التعليم الإلکتروني کطريقة للتدريس وکبرنامج تعليمي تقني وأن 18,0% راضين تماماً. - الغالبية من أفراد العينة راضين لحد ما عن تطبيق التعليم الهجين حيث بلغت نسبتهم 72,7%، في حين أن 16,3% فقط کانوا راضين تماماً في مقابل11,0% کانوا غير راضين 19,3% من أفراد العينة واجهوا صعوبات شديدة أثناء الدراسة بتطبيق التعليم الإلکتروني مقابل 14,7% أثناء تطبيق التعليم الهجين | ||||
Keywords | ||||
رضا; التعليم; الالکتروني; الهجين | ||||
Statistics Article View: 240 PDF Download: 361 |
||||