نموذج تدريسي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم العميق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
إبراهيم, . (2020). نموذج تدريسي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم العميق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 12(35), 65-96. doi: 10.21608/sjsw.2020.228764
أمل حليم إبراهيم. "نموذج تدريسي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم العميق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 12, 35, 2020, 65-96. doi: 10.21608/sjsw.2020.228764
إبراهيم, . (2020). 'نموذج تدريسي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم العميق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 12(35), pp. 65-96. doi: 10.21608/sjsw.2020.228764
إبراهيم, . نموذج تدريسي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم العميق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 12(35): 65-96. doi: 10.21608/sjsw.2020.228764