| 1. | الخصائص السيکومترية لمقياس السلوک الإيثاري بالصداقة لدى طلاب کلية التربية جامعة أسيوط | |
| Pages 1-18 | ||
| مروة محمد ناجي أنس | ||
| 2. | استخدام تقنية الإنفوجرافيک في تدريس العلوم لتنمية الحس العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
| Pages 19-37 | ||
| محمد مصطفى محمد خليفة | ||
| 3. | العلاقة بين اليقظة العقلية والتفکير الإيجابي لدى طلبة المرحلة الثانوية | |
| Pages 37-64 | ||
| وليد محمد حسين | ||
| 4. | نموذج تدريسي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم العميق في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
| Pages 65-96 | ||
| أمل حليم إبراهيم | ||
| 5. | نموذج مقترح لروضة ذکية بجمهورية مصر العربية في ضوء معايير الرابطة الوطنية الأمريکية لتربية صغار الأطفال (NAEYC) | |
| Pages 97-121 | ||
| آلاء منصور إدريس ذخيرة | ||
| 6. | الأمل وعلاقته بالصلابة النفسية وفاعلية الذات لدى المراهقين الأيتام | |
| Pages 122-152 | ||
| أحمد محمود أحمد حسانين | ||