أثر التفاعل بين إستراتيجيتي أستديو التفکير والمنشطات الإدراکية في تنمية المهارات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة العقلية
صبحي محمد حجازي, ., حسين على حمدان, . (2022). أثر التفاعل بين إستراتيجيتي أستديو التفکير والمنشطات الإدراکية في تنمية المهارات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 96(96), 561-612. doi: 10.21608/edusohag.2022.228894
رشا صبحي محمد حجازي; محمد حسين على حمدان. "أثر التفاعل بين إستراتيجيتي أستديو التفکير والمنشطات الإدراکية في تنمية المهارات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة العقلية". EKB Journal Management System, 96, 96, 2022, 561-612. doi: 10.21608/edusohag.2022.228894
صبحي محمد حجازي, ., حسين على حمدان, . (2022). 'أثر التفاعل بين إستراتيجيتي أستديو التفکير والمنشطات الإدراکية في تنمية المهارات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة العقلية', EKB Journal Management System, 96(96), pp. 561-612. doi: 10.21608/edusohag.2022.228894
صبحي محمد حجازي, ., حسين على حمدان, . أثر التفاعل بين إستراتيجيتي أستديو التفکير والمنشطات الإدراکية في تنمية المهارات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي الإعاقة العقلية. EKB Journal Management System, 2022; 96(96): 561-612. doi: 10.21608/edusohag.2022.228894