درجة توظيف تقنيات التعليم في العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين و المعلمات بمدارس التعليم العام و علاقته ببعض المتغيرات
عائد العمري, . (2022). درجة توظيف تقنيات التعليم في العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين و المعلمات بمدارس التعليم العام و علاقته ببعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 96(96), 743-764. doi: 10.21608/edusohag.2022.228905
منال عائد العمري. "درجة توظيف تقنيات التعليم في العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين و المعلمات بمدارس التعليم العام و علاقته ببعض المتغيرات". EKB Journal Management System, 96, 96, 2022, 743-764. doi: 10.21608/edusohag.2022.228905
عائد العمري, . (2022). 'درجة توظيف تقنيات التعليم في العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين و المعلمات بمدارس التعليم العام و علاقته ببعض المتغيرات', EKB Journal Management System, 96(96), pp. 743-764. doi: 10.21608/edusohag.2022.228905
عائد العمري, . درجة توظيف تقنيات التعليم في العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين و المعلمات بمدارس التعليم العام و علاقته ببعض المتغيرات. EKB Journal Management System, 2022; 96(96): 743-764. doi: 10.21608/edusohag.2022.228905