فاعلية بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي في تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار والاتجاه نحو التکنولوجيا لدى طالبات کلية التربية بجامعة الملک خالد في ضوء نموذج کولب
عبد الحکم أحمد عبد الباقى, . (2022). فاعلية بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي في تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار والاتجاه نحو التکنولوجيا لدى طالبات کلية التربية بجامعة الملک خالد في ضوء نموذج کولب. EKB Journal Management System, 96(96), 1-45. doi: 10.21608/edusohag.2022.228910
نهى عبد الحکم أحمد عبد الباقى. "فاعلية بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي في تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار والاتجاه نحو التکنولوجيا لدى طالبات کلية التربية بجامعة الملک خالد في ضوء نموذج کولب". EKB Journal Management System, 96, 96, 2022, 1-45. doi: 10.21608/edusohag.2022.228910
عبد الحکم أحمد عبد الباقى, . (2022). 'فاعلية بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي في تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار والاتجاه نحو التکنولوجيا لدى طالبات کلية التربية بجامعة الملک خالد في ضوء نموذج کولب', EKB Journal Management System, 96(96), pp. 1-45. doi: 10.21608/edusohag.2022.228910
عبد الحکم أحمد عبد الباقى, . فاعلية بيئة تعلم قائمة على الذکاء الاصطناعي في تنمية التحصيل ومهارات اتخاذ القرار والاتجاه نحو التکنولوجيا لدى طالبات کلية التربية بجامعة الملک خالد في ضوء نموذج کولب. EKB Journal Management System, 2022; 96(96): 1-45. doi: 10.21608/edusohag.2022.228910