فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث في مبحث العلوم الحياتية
حسن, . (2022). فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث في مبحث العلوم الحياتية. EKB Journal Management System, 10(30), 89-123. doi: 10.21608/foej.2022.111323.1084
منير حسن. "فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث في مبحث العلوم الحياتية". EKB Journal Management System, 10, 30, 2022, 89-123. doi: 10.21608/foej.2022.111323.1084
حسن, . (2022). 'فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث في مبحث العلوم الحياتية', EKB Journal Management System, 10(30), pp. 89-123. doi: 10.21608/foej.2022.111323.1084
حسن, . فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية الإلکترونية في تنمية مهارات الفهم العميق لدى طالبات الصف الثالث في مبحث العلوم الحياتية. EKB Journal Management System, 2022; 10(30): 89-123. doi: 10.21608/foej.2022.111323.1084