تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک
عزي, . (2022). تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک. EKB Journal Management System, 2022(78), 453-490. doi: 10.21608/ejsc.2022.229393
عبير عزي. "تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک". EKB Journal Management System, 2022, 78, 2022, 453-490. doi: 10.21608/ejsc.2022.229393
عزي, . (2022). 'تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک', EKB Journal Management System, 2022(78), pp. 453-490. doi: 10.21608/ejsc.2022.229393
عزي, . تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک. EKB Journal Management System, 2022; 2022(78): 453-490. doi: 10.21608/ejsc.2022.229393