iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, Issue 78, January 2022
1
کلمة العدد
Page
1-3
وسام نصر
View Article
|
PDF
107.13 K
|
View on SCiNiTO
2
علاقة الدعاية بالانفوجرافيک الثابت والمتحرک عبر وسائل الاعلام الجديد بثقافة الاستهلاک الذکي لدى طلبة قسم الاعلام بجامعة الملک خالد
Page
1-43
عبد الله بن علي آل مرعي
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطبيقات الميتافيرس وعلاقتها بمستقبل صناعة الصحافة الرقمية - دراسة استشرافية خلال العقدين القادمين 2022: 2042
Page
45-76
أيمن محمد إبراهيم بريک
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية)
Page
77-122
وداد هارون أحمد محمد أرباب
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
5
أطر معالجة الصحف الالکترونية للأزمات الخارجية، أزمة مصر وترکيا نموذجا
Page
123-166
منى محمد الطوخى سالم الاکشر
View Article
|
PDF
1.99 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية المصرية الأخيرة على المشارکة السياسية للمرأة
Page
167-189
غادة صقر
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
7
تعرض الجمهور لمقاطع فيديو مجلس النواب علي اليوتيوب وعلاقته بتشکيل المعرفة السياسية لديهم
Page
191-228
آية صلاح
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
8
معالجة مواقع القنوات الفضائية العربية للقضايا الأسرية
Page
231-263
أسماء الجيوشي مختار
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
9
العوامل المؤثرة علي قبول طلاب الإعلام التربوي لاستخدام منصة التعليم الإلکتروني لجامعة المنصورة في دراسة المقررات الإعلامية
Page
265-338
إنجي حلمي محمود إبراهيم
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
10
استخدامات طلبة الجامعات البحرينية لشبکات التواصل الاجتماعي خلال جائحة کورونا والاشباعات المتحققة منها
Page
339-365
حسين خليفة حسن خليفة; عيسى راشد السبيعي
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
11
أخلاقيات الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالثقة فى العلامة التجارية
Page
369-452
أحمد خطاب
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
12
تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک
Page
453-490
عبير عزي
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
13
الخطاب الدعائي الصهيوني عبر موقع تويتر أثناء الحرب الرابعة على غزة 2021 دراسة تحليلية
Page
491-532
محمد مصطفى رفعت محرم عزت
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
14
تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات
Page
533-593
مها بهنسي
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
15
النظم التکنولوجية الرقمية للعلاقات العامة:
Page
595-633
خالد علي عبد الله الشهيب
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
16
الصورة الذهنية للمستشفيات الأردنية لدي الجمهور الأردني- دراسة ميدانية على محافظة أربد
Page
635-658
غالب شطناوي
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
17
رؤية مستقبلية :دور استراتيجيات الاتصالية في صناعة المحتوى الاعلامي في ضوء تطبيق تقنيات الذکاء الاصطناعي
Page
659-721
محمد مساوى
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
18
أهمية وأهداف الدراسات، واستراتيجيات استخلاص التراث العلمي واستعراضه
Page
725-734
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح
View Article
|
PDF
1022.4 K
|
View on SCiNiTO