EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
وسام نصر

2.

علاقة الدعاية بالانفوجرافيک الثابت والمتحرک عبر وسائل الاعلام الجديد بثقافة الاستهلاک الذکي لدى طلبة قسم الاعلام بجامعة الملک خالد

Pages 1-43
عبد الله بن علي آل مرعي

3.

تطبيقات الميتافيرس وعلاقتها بمستقبل صناعة الصحافة الرقمية - دراسة استشرافية خلال العقدين القادمين 2022: 2042

Pages 45-76
أيمن محمد إبراهيم بريک

4.

فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية)

Pages 77-122
وداد هارون أحمد محمد أرباب

5.

أطر معالجة الصحف الالکترونية للأزمات الخارجية، أزمة مصر وترکيا نموذجا

Pages 123-166
منى محمد الطوخى سالم الاکشر

6.

أثر الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية المصرية الأخيرة على المشارکة السياسية للمرأة

Pages 167-189
غادة صقر

7.

تعرض الجمهور لمقاطع فيديو مجلس النواب علي اليوتيوب وعلاقته بتشکيل المعرفة السياسية لديهم

Pages 191-228
آية صلاح

8.

معالجة مواقع القنوات الفضائية العربية للقضايا الأسرية

Pages 231-263
أسماء الجيوشي مختار

9.

العوامل المؤثرة علي قبول طلاب الإعلام التربوي لاستخدام منصة التعليم الإلکتروني لجامعة المنصورة في دراسة المقررات الإعلامية

Pages 265-338
إنجي حلمي محمود إبراهيم

10.

استخدامات طلبة الجامعات البحرينية لشبکات التواصل الاجتماعي خلال جائحة کورونا والاشباعات المتحققة منها

Pages 339-365
حسين خليفة حسن خليفة; عيسى راشد السبيعي

11.

أخلاقيات الاتصالات التسويقية المتکاملة وعلاقتها بالثقة فى العلامة التجارية

Pages 369-452
أحمد خطاب

12.

تقييم مدى فاعلية استخدام تقنيات الواقع المعزز Augmented Reality في التسويق عبر الإنترنت وعلاقتها بالقرارات الشرائية للمستهلک

Pages 453-490
عبير عزي

13.

الخطاب الدعائي الصهيوني عبر موقع تويتر أثناء الحرب الرابعة على غزة 2021 دراسة تحليلية

Pages 491-532
محمد مصطفى رفعت محرم عزت

14.

تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات

Pages 533-593
مها بهنسي

15.

النظم التکنولوجية الرقمية للعلاقات العامة:

Pages 595-633
خالد علي عبد الله الشهيب

16.

الصورة الذهنية للمستشفيات الأردنية لدي الجمهور الأردني- دراسة ميدانية على محافظة أربد

Pages 635-658
غالب شطناوي

17.

رؤية مستقبلية :دور استراتيجيات الاتصالية في صناعة المحتوى الاعلامي في ضوء تطبيق تقنيات الذکاء الاصطناعي

Pages 659-721
محمد مساوى

18.

أهمية وأهداف الدراسات، واستراتيجيات استخلاص التراث العلمي واستعراضه

Pages 725-734
الأميرة سماح فرج عبدالفتاح