فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية)
أرباب, . (2022). فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2022(78), 77-122. doi: 10.21608/ejsc.2022.229710
وداد هارون أحمد محمد أرباب. "فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 2022, 78, 2022, 77-122. doi: 10.21608/ejsc.2022.229710
أرباب, . (2022). 'فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 2022(78), pp. 77-122. doi: 10.21608/ejsc.2022.229710
أرباب, . فاعلية الرسائل الدعوية بمواقع التواصل الإجتماعي في تشکيل الإتجاهات الدينية لطلبة کلية الاتصال في الجامعة القاسمية - (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2022; 2022(78): 77-122. doi: 10.21608/ejsc.2022.229710