تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات
بهنسي, . (2022). تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات. EKB Journal Management System, 2022(78), 533-593. doi: 10.21608/ejsc.2022.229709
مها بهنسي. "تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات". EKB Journal Management System, 2022, 78, 2022, 533-593. doi: 10.21608/ejsc.2022.229709
بهنسي, . (2022). 'تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات', EKB Journal Management System, 2022(78), pp. 533-593. doi: 10.21608/ejsc.2022.229709
بهنسي, . تأثير المشارکة فى المجتمعات الرقمية للعلامات التجارية على تمکين المستهلک وولائه لهذه العلامات. EKB Journal Management System, 2022; 2022(78): 533-593. doi: 10.21608/ejsc.2022.229709