فاعلية التدريس القائم على التعليم المتمايز في تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوي السعات العقلية المختلفة بسلطنة عمان
أحمد محمد مختار, . (2021). فاعلية التدريس القائم على التعليم المتمايز في تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوي السعات العقلية المختلفة بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 249(249), 36-96. doi: 10.21608/mjat.2021.229417
إيهاب أحمد محمد مختار. "فاعلية التدريس القائم على التعليم المتمايز في تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوي السعات العقلية المختلفة بسلطنة عمان". EKB Journal Management System, 249, 249, 2021, 36-96. doi: 10.21608/mjat.2021.229417
أحمد محمد مختار, . (2021). 'فاعلية التدريس القائم على التعليم المتمايز في تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوي السعات العقلية المختلفة بسلطنة عمان', EKB Journal Management System, 249(249), pp. 36-96. doi: 10.21608/mjat.2021.229417
أحمد محمد مختار, . فاعلية التدريس القائم على التعليم المتمايز في تنمية التحصيل الدراسي والانخراط في تعلم العلوم لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوي السعات العقلية المختلفة بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2021; 249(249): 36-96. doi: 10.21608/mjat.2021.229417