فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة
محمد بهيج فريد بهجات, . (2015). فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة. EKB Journal Management System, 22(1), 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573
ريم محمد بهيج فريد بهجات. "فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة". EKB Journal Management System, 22, 1, 2015, 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573
محمد بهيج فريد بهجات, . (2015). 'فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة', EKB Journal Management System, 22(1), pp. 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573
محمد بهيج فريد بهجات, . فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة. EKB Journal Management System, 2015; 22(1): 137-226. doi: 10.21608/fthj.2015.229573