EKB Journal Management System

1.

إعداد معلمة صعوبات التعلم في ضوء معايير الجودة

Pages 15-64
نعمات عبد المجيد موسي أبو الليف

2.

تحليل محتوى شعر طفل الروضة في ضوء معايير الشعر

Pages 65-136
فاطمة عبد الرؤوف عبد الحميد هاشم

3.

فاعلية جودة التعلم المدمج في تنمية مهارات الطالبة المعلمة في تخطيط وتصميم برنامج الخبرة المتکاملة لطفل الروضة

Pages 137-226
ريم محمد بهيج فريد بهجات

4.

أبعاد التفکير الإيجابي وعلاقته بجوانب دافعية الإنجاز عند معلمة الروضة في ضوء متغير الخبرة

Pages 227-330
أمل عبيد مصطفي محمد

5.

آليات حماية الأطفال من التحرش الجنسي من وجهة نظر الأمهات في مرحلة ما قبل المدرسة (رؤية مستقبلية)

Pages 331-378
راندا مصطفى الديب

6.

درجة امتلاک طلبة التربية العملية تخصص التربية الخاصة بکلية التربية الأساسية بدولة الکويت للکفايات التدريسية من وجهة نظرهم

Pages 379-446
هاني علي القطان

7.

برنامج حرکي قائم على نظرية العقل لتحسين الأداء المهاري الحرکي للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم

Pages 447-512
هشام محمد الصاوي

8.

استخدام طريقة منتسوري في تنمية بعض المفاهيم الرياضية لدى بعض حالات الأطفال من ذوي اضطراب التوحد

Pages 513-587
رحاب صالح محمد برغوث

9.

الکفايات التدريسية لمعلمي التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية في ضوء المعايير الدولية بدولة الکويت

Pages 587-654
منال حميدي الديحاني; عيد صقر الهيم