أثر العوامل الديموجرافية کمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلکتروني والسلوک الشرائي لعملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية
عبد الواحد, . (2022). أثر العوامل الديموجرافية کمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلکتروني والسلوک الشرائي لعملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية. EKB Journal Management System, 3(2), 507-550. doi: 10.21608/cfdj.2022.230409
يارا عبد الواحد. "أثر العوامل الديموجرافية کمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلکتروني والسلوک الشرائي لعملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية". EKB Journal Management System, 3, 2, 2022, 507-550. doi: 10.21608/cfdj.2022.230409
عبد الواحد, . (2022). 'أثر العوامل الديموجرافية کمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلکتروني والسلوک الشرائي لعملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 507-550. doi: 10.21608/cfdj.2022.230409
عبد الواحد, . أثر العوامل الديموجرافية کمتغير معدل على العلاقة بين الإعلان الإلکتروني والسلوک الشرائي لعملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية. EKB Journal Management System, 2022; 3(2): 507-550. doi: 10.21608/cfdj.2022.230409