فاعلية برنامج لإدارة أزمة COVID-19 قائم على مدخل التعلم الخدمى الإلکترونى (ESL) فى تنمية الوعى الصحى والتفکير الإيجابى والإندماج الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية.
فؤاد محمود الشناوى, . (2021). فاعلية برنامج لإدارة أزمة COVID-19 قائم على مدخل التعلم الخدمى الإلکترونى (ESL) فى تنمية الوعى الصحى والتفکير الإيجابى والإندماج الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية.. EKB Journal Management System, 32(126), 143-190. doi: 10.21608/jfeb.2022.230536
سهام فؤاد محمود الشناوى. "فاعلية برنامج لإدارة أزمة COVID-19 قائم على مدخل التعلم الخدمى الإلکترونى (ESL) فى تنمية الوعى الصحى والتفکير الإيجابى والإندماج الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية.". EKB Journal Management System, 32, 126, 2021, 143-190. doi: 10.21608/jfeb.2022.230536
فؤاد محمود الشناوى, . (2021). 'فاعلية برنامج لإدارة أزمة COVID-19 قائم على مدخل التعلم الخدمى الإلکترونى (ESL) فى تنمية الوعى الصحى والتفکير الإيجابى والإندماج الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية.', EKB Journal Management System, 32(126), pp. 143-190. doi: 10.21608/jfeb.2022.230536
فؤاد محمود الشناوى, . فاعلية برنامج لإدارة أزمة COVID-19 قائم على مدخل التعلم الخدمى الإلکترونى (ESL) فى تنمية الوعى الصحى والتفکير الإيجابى والإندماج الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية.. EKB Journal Management System, 2021; 32(126): 143-190. doi: 10.21608/jfeb.2022.230536