EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 32, Issue 126 - Serial Number 3, April 2021 (ج 3)  XML

1

المقدمة والفهرست

Page 0-0

2

واقع استخدام مجموعات الواتس آب في التعليم لدى طالبات المرحلة الثانوية بمنطقة جازان أثناء جائحة کورونا

Page 1-36
احمد يحي محمد فقيهي; شادية عبدالله علي قحطاني

3

فاعلية برنامج مقترح لعلاج صعوبات استيعاب مفاهيم التسويق وتنمية التنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري

Page 37-80
حنان حمدى حسن السلامونى

4

دراسة تحليلية لاتجاهــــــات أولياء الأمـــــــــور في بعض مواقع التواصل الاجتماعي إزاء استخدام"التعليم عن بعد" في مواجهة أزمة کورونا

Page 81-142
رانيا عبد الرحمن دسوقي الأخرس

5

فاعلية برنامج لإدارة أزمة COVID-19 قائم على مدخل التعلم الخدمى الإلکترونى (ESL) فى تنمية الوعى الصحى والتفکير الإيجابى والإندماج الأکاديمى لدى طلاب کلية التربية.

Page 143-190
سهام فؤاد محمود الشناوى

6

النموذج السببي للعلاقة بين التحيُّز المعرفي والشعور بالاضطهاد واحترام الذات لدى طلاب الجامعة

Page 191-304
عبده علي عبده سليمان

7

التنبؤ بالإندماج التعليمي لطفل الروضة من خلال العوامل الخمس الکبري في شخصية المعلمة وإسلوبها في إدارة قاعه النشاط

Page 305-364
زينب يونس عبدالحليم

8

استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تدريس القواعد النحوية لتنمية مهارات الإعراب والدافعية العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 365-430
محمد حسين علي حمدان

9

فعالية برنامج إرشادي عقلاني انفعالي لتحسين التفکير الإيجابي لخفض التسويف الأکاديمي لدى طلاب الجامعة

Page 431-496
مروة نشـــــأت مـــعــــــوض

10

تصور مقترح لمحتوى مناهج التربية الوطنية والمدنية للمرحلة الأساسية العليا في الأردن في ضوء أبعاد المواطنة الرقمية

Page 497-528
نجاح إبراهيم سليمان النوايسة

11

درجة التزام أعضاء هيئة التدريس بجامعة شقراء بأخلاقيات البحث العلمي

Page 529-568
نورة بنت جازي بن ضعيان الحربي

12

استراتيجية مقترحة قائمة على القدرة التخيلية لدى طلاب الاقتصاد المنزلي لإنتاج مشروعات إبداعية

Page 569-614
هاجر محمد رضا عبد الرازق

13

تطوير الأداء الأکاديمي لجاهعة الإسکندرية؛ في ضوء أبعاد بطاقة الأداء المتوازى رؤية هقترحة

Page 615-682
هيام عبد الرحين احمد علي

14

The Effectiveness of Using a Dramatized Content through Augmented Reality to Improve English Language Fluency of High School Students.

Page 1-26
Lamees Gouda Ameen

15

EFL Pre-service vs. In-service Teachers’ Perception of TPACK and Promoting its Development in EFL Instruction

Page 27-70
Randa M. Safyeddin Kharboush

16

Using Literature Circles-based Program for Developing EFL Creative Short Story Writing Skills among Secondary Stage Students

Page 71-108
Maha Y. A. Youssif