أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
عبدالجواد, . (2021). أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 24(12), 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994
عبدالرحمن محمد عبدالجواد. "أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 24, 12, 2021, 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994
عبدالجواد, . (2021). 'أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 24(12), pp. 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994
عبدالجواد, . أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 24(12): 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994