برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
خليف, . (2019). برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 27(2), 93-149. doi: 10.21608/ssj.2019.231341
د/ سامية سامي محمد خليف. "برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 27, 2, 2019, 93-149. doi: 10.21608/ssj.2019.231341
خليف, . (2019). 'برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 93-149. doi: 10.21608/ssj.2019.231341
خليف, . برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2019; 27(2): 93-149. doi: 10.21608/ssj.2019.231341