iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 2, April 2019 (ابريل ج4 2019)
1
إطار استراتيجي لمحو الأمية المعلوماتية لطلاب کليات التربية باستخدام نموذج Big 6 لمواجهة تحديات التخمة المعلوماتية "دراسة ميکروسکوبية".
Page
1-91
د/ أحمد محمد محمد عبد العزيز
View Article
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
Page
93-149
د/ سامية سامي محمد خليف
View Article
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج معرفى سلوکى فى تخفيف اضطراب المسلک لدى الأطفالضعاف السمع بمرحلة الطفولة المبکرة.
Page
151-186
/ عبد المحسن مسعد اسماعيل المغازى
View Article
|
View on SCiNiTO
4
واقع ممارسات وأدوار مديري المدارس تجاه برامج ذوي صعوبات التعلم بمدينة الرياض من وجهة نظر معلمي صعوبات التعلّم.
Page
187-233
د/ طارق بن عبد الله بن عبد العزيز الغصاب
View Article
|
View on SCiNiTO
5
أثر برنامج تدريبي قائم على أبعاد نموذج مقترح للذکاء الأخلاقي في ما وراء المعرفة الأخلاقية وفعالية الذات لدى طالبات الجامعة.
Page
235-305
د/ منال علي محمد الخولي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
مهارات قيادة التعليم للتنمية المستدامة التي يجب أن تتوافر لدى مديري المدارس الحکومية بجمهورية مصر العربية من وجهة نظر الخبراء .
Page
307-364
د/عصام جمال سليم غانم
View Article
|
View on SCiNiTO
7
التشدد الفکري والاجتماعي لدى طلبة المرحلة الثانوية الموهوبين في الأردن.
Page
365-396
د/ حنان محمود سليمان
View Article
|
View on SCiNiTO
8
مقومات تحقيق المساواة بالتعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي "تصور مقترح".
Page
397-442
د/ أبو النور مصباح أبو النور
View Article
|
View on SCiNiTO
9
درجة التزام خطباء الجمعة بالمعايير التربوية في مساجد الطائف.
Page
443-482
د/ عبدالله بن رفود السفياني
View Article
|
View on SCiNiTO
10
برنامج تعليمي قائم على المحاکاة الإلکترونية وفاعليته على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
483-530
د/ نجلاء سعيد محمِد أحمد
View Article
|
View on SCiNiTO
11
أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة (سمعية- سمعية بصرية) في التعليم بمساعدة الحاسوب (التدريب والممارسة) على المهارات الاستقلالية والثقة بالنفس للطلبة المعاقين عقليا.
Page
531-586
د/ نادر سعيد شـيمي وأ/ ليلى خميس علي العجمي مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO