مقومات تحقيق المساواة بالتعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي "تصور مقترح". | ||||
العلوم التربوية | ||||
Article 8, Volume 27, Issue 2, April 2019, Page 397-442 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2019.231348 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
د/ أبو النور مصباح أبو النور | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
المُستخلص: إن الاهتمام بتحقيق المساواة في التعليم الأساسي أحد المؤشرات المهمة التي يمکن من خلالها العمل على إصلاح التعليم من حيث الکم والکيف في ضوء تحديات العصر الرقمي، وقد استهدف البحث الحالي تعرف ذلک من خلال تحليل الإطار المعرفي للمساواة في التعليم الأساسي، وبناء الإطار النظري للتعريف بالعصر الرقمي، وتحليل مقومات تحقيق المساواة في ضوء تحديات العصر الرقمي، وبناء تصور مقترح لمقومات تحقيق المساواة في التعليم الأساسي بمصر في ضوء تحديات العصر الرقمي. الکلمات المفتاحية: (المساواة في التعليم - العصر الرقمي). | ||||
Statistics Article View: 201 |
||||