واقع ممارسات وأدوار مديري المدارس تجاه برامج ذوي صعوبات التعلم بمدينة الرياض من وجهة نظر معلمي صعوبات التعلّم.
الغصاب, . (2019). واقع ممارسات وأدوار مديري المدارس تجاه برامج ذوي صعوبات التعلم بمدينة الرياض من وجهة نظر معلمي صعوبات التعلّم.. EKB Journal Management System, 27(2), 187-233. doi: 10.21608/ssj.2019.231343
د/ طارق بن عبد الله بن عبد العزيز الغصاب. "واقع ممارسات وأدوار مديري المدارس تجاه برامج ذوي صعوبات التعلم بمدينة الرياض من وجهة نظر معلمي صعوبات التعلّم.". EKB Journal Management System, 27, 2, 2019, 187-233. doi: 10.21608/ssj.2019.231343
الغصاب, . (2019). 'واقع ممارسات وأدوار مديري المدارس تجاه برامج ذوي صعوبات التعلم بمدينة الرياض من وجهة نظر معلمي صعوبات التعلّم.', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 187-233. doi: 10.21608/ssj.2019.231343
الغصاب, . واقع ممارسات وأدوار مديري المدارس تجاه برامج ذوي صعوبات التعلم بمدينة الرياض من وجهة نظر معلمي صعوبات التعلّم.. EKB Journal Management System, 2019; 27(2): 187-233. doi: 10.21608/ssj.2019.231343