أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة (سمعية- سمعية بصرية) في التعليم بمساعدة الحاسوب (التدريب والممارسة) على المهارات الاستقلالية والثقة بالنفس للطلبة المعاقين عقليا.
مشترک, . (2019). أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة (سمعية- سمعية بصرية) في التعليم بمساعدة الحاسوب (التدريب والممارسة) على المهارات الاستقلالية والثقة بالنفس للطلبة المعاقين عقليا.. EKB Journal Management System, 27(2), 531-586. doi: 10.21608/ssj.2019.231351
د/ نادر سعيد شـيمي وأ/ ليلى خميس علي العجمي مشترک. "أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة (سمعية- سمعية بصرية) في التعليم بمساعدة الحاسوب (التدريب والممارسة) على المهارات الاستقلالية والثقة بالنفس للطلبة المعاقين عقليا.". EKB Journal Management System, 27, 2, 2019, 531-586. doi: 10.21608/ssj.2019.231351
مشترک, . (2019). 'أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة (سمعية- سمعية بصرية) في التعليم بمساعدة الحاسوب (التدريب والممارسة) على المهارات الاستقلالية والثقة بالنفس للطلبة المعاقين عقليا.', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 531-586. doi: 10.21608/ssj.2019.231351
مشترک, . أثر اختلاف نمط تقديم التغذية الراجعة (سمعية- سمعية بصرية) في التعليم بمساعدة الحاسوب (التدريب والممارسة) على المهارات الاستقلالية والثقة بالنفس للطلبة المعاقين عقليا.. EKB Journal Management System, 2019; 27(2): 531-586. doi: 10.21608/ssj.2019.231351