أثر اختلاف استراتيجية الاستقصاء (الموجه/غير الموجه) في تصميم لعبة برمجية تعليمية قائمة على فصول افتراضية لتنمية بعض مهارات البرمجة المرئية ومهارات القرن الحادي والعشرين لطالبات الصف السابع الأساسي
مشترک, . (2020). أثر اختلاف استراتيجية الاستقصاء (الموجه/غير الموجه) في تصميم لعبة برمجية تعليمية قائمة على فصول افتراضية لتنمية بعض مهارات البرمجة المرئية ومهارات القرن الحادي والعشرين لطالبات الصف السابع الأساسي. EKB Journal Management System, 28(4), 479-529. doi: 10.21608/ssj.2020.231366
د/ نادر سعيد شـيمي أ/ منى سالم محمد باعمر مشترک. "أثر اختلاف استراتيجية الاستقصاء (الموجه/غير الموجه) في تصميم لعبة برمجية تعليمية قائمة على فصول افتراضية لتنمية بعض مهارات البرمجة المرئية ومهارات القرن الحادي والعشرين لطالبات الصف السابع الأساسي". EKB Journal Management System, 28, 4, 2020, 479-529. doi: 10.21608/ssj.2020.231366
مشترک, . (2020). 'أثر اختلاف استراتيجية الاستقصاء (الموجه/غير الموجه) في تصميم لعبة برمجية تعليمية قائمة على فصول افتراضية لتنمية بعض مهارات البرمجة المرئية ومهارات القرن الحادي والعشرين لطالبات الصف السابع الأساسي', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 479-529. doi: 10.21608/ssj.2020.231366
مشترک, . أثر اختلاف استراتيجية الاستقصاء (الموجه/غير الموجه) في تصميم لعبة برمجية تعليمية قائمة على فصول افتراضية لتنمية بعض مهارات البرمجة المرئية ومهارات القرن الحادي والعشرين لطالبات الصف السابع الأساسي. EKB Journal Management System, 2020; 28(4): 479-529. doi: 10.21608/ssj.2020.231366