iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 28, Issue 4 - Serial Number 8, October 2020 (جزء 8)
1
استخدام استراتيجية المحاکمة العقلية فى تدريس الفلسفة لتنمية التفکير التحليلي والمرونة العقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
1-60
د/ هند محمد بيومي خشب د/ ولاء محمد صلاح الدين محمد مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التوجهات البحثية لدراسات الماجستير والدکتوراه بقسم الإدارة والتخطيط والدراسات المقارنة في کلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة- دراسة تحليلية
Page
61-106
د/ محمد ماهر الحمار محمد
View Article
|
View on SCiNiTO
3
القيادة التحويلية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى العاملين بوزارة العدل الکويتية
Page
107-144
د/ حسين علي محمد الحمادي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
واقع التعليم بالجامعات السعودية في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر الطلاب وأعضاء هيئة التدريس
Page
145-178
د/ حنان بنت عبدالرحمن بن سليمان العريني
View Article
|
View on SCiNiTO
5
تطوير دور المراکز والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعات المصرية في ضوء مفهوم الجامعة المنتجة
Page
179-250
د/ فاطمة "محمد البردويلي" د/ سيدة سلامة مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
6
القدرة التنبؤية للذکاء الناجح في التفکير الإيجابي وفعالية الذات العامة لدى طلاب الجامعة
Page
251-294
د/ وليد عاطف منصور الصياد د/ السيد الشبراوي أحمد مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
7
مستوى الوعي الصحي لدى طالبات التربية الرياضية للوقاية من إصابات الملاعب
Page
295-325
د/ استقلال عبد الوهاب الرقم
View Article
|
View on SCiNiTO
8
البنية العاملية لمقياس اضطراب الوظائف التنفيذية لبارکلي Barkley وتکافؤ قياسه فى ضوء نظرية الاستجابة للمفردة والتحليل العاملى التوکيدى متعدد المجموعات لدى طلبة الجامعة
Page
326-438
د/عائشة على رف الله عطية
View Article
|
View on SCiNiTO
9
الرضا عن الحياة لدى طلاب کلية إدارة الأعمال بجامعة تبوک وعلاقته بالتوجه نحو المستقبل
Page
439-477
د/ عبد العزيز حجي العنزي
View Article
|
View on SCiNiTO
10
أثر اختلاف استراتيجية الاستقصاء (الموجه/غير الموجه) في تصميم لعبة برمجية تعليمية قائمة على فصول افتراضية لتنمية بعض مهارات البرمجة المرئية ومهارات القرن الحادي والعشرين لطالبات الصف السابع الأساسي
Page
479-529
د/ نادر سعيد شـيمي أ/ منى سالم محمد باعمر مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO