أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
عبد العزيز, . (2022). أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(3), 157-276. doi: 10.21608/ijel.2022.231374
د/ غادة عبد الحميد عبد العزيز. "أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 3, 2022, 157-276. doi: 10.21608/ijel.2022.231374
عبد العزيز, . (2022). 'أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 157-276. doi: 10.21608/ijel.2022.231374
عبد العزيز, . أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 5(3): 157-276. doi: 10.21608/ijel.2022.231374