iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 3, March 2022, Page 11-750
1
نموذج مقترح قائم علي متطلبات العصر الرقمي لتطوير برامج إعداد المعلم بکليات التربية
Page
11-41
أ.د / آمال ربيع کامل محمد
View Article
|
PDF
772.22 K
|
View on SCiNiTO
2
تکنولوجيا "ميـتـافـيـرس" ومســـتقبل تـطـوير التعـليـم
Page
43-85
أ.د/ خالد محمد فرجون
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر التفاعل بين نمط الوکيل الذکي(بشري/ کارتون) والأسلوب المعرفي(مستقل/ معتمد) في ضوء المعايير الارجونومية لتنمية مهارات انتاج الأنشطة التفاعلية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة
Page
87-155
د. ميسون عادل منصور صالح; د. رانيا أحمد إبراهيم
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
157-276
د/ غادة عبد الحميد عبد العزيز
View Article
|
PDF
2.44 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
277-368
دکتورة/ هبة حسين عبد الحميد حسين دوام
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر التفاعل بين أسلوب تقديم التعليقات الشارحة ونمط التتابع المرئي لمقاطع الفيديو الرقمية على تنمية المهارات والقابلية لاستخدام المنصات الالکترونية لدى الطلاب الصم
Page
369-480
د. محمد شوقي محمد حزيفه
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر اختلاف أنماط التکنولوجيا المرئية بتقنية الواقع المعزز على تنمية مهارات الذکاء التنظيمي لإدارة المعرفة لدى مجتمع تعلم التصميم التعليمي وتقبُلهم التکنولوجي
Page
481-579
ا.م.د. رامي زکي زکي إسکندر; د. نانسي صابر الدمرداش
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
8
التفاعل بين نمط الدعم (الثابت - المرن) وطريقة تقديمه (سمعي - بصري) ببيئة التعلم الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإختبارات الإلکترونية والإتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا
Page
581-705
د/ سماح زغلول حسن بکير
View Article
|
PDF
2.19 MB
|
View on SCiNiTO
9
التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم
Page
707-836
د/ عصام عبدالعاطي على زيد
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO