EKB Journal Management System

1.

نموذج مقترح قائم علي متطلبات العصر الرقمي لتطوير برامج إعداد المعلم بکليات التربية

Pages 11-41
أ.د / آمال ربيع کامل محمد

2.

تکنولوجيا "ميـتـافـيـرس" ومســـتقبل تـطـوير التعـليـم

Pages 43-85
أ.د/ خالد محمد فرجون

3.

أثر التفاعل بين نمط الوکيل الذکي(بشري/ کارتون) والأسلوب المعرفي(مستقل/ معتمد) في ضوء المعايير الارجونومية لتنمية مهارات انتاج الأنشطة التفاعلية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة

Pages 87-155
د. ميسون عادل منصور صالح; د. رانيا أحمد إبراهيم

4.

أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 157-276
د/ غادة عبد الحميد عبد العزيز

5.

فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 277-368
دکتورة/ هبة حسين عبد الحميد حسين دوام

6.

أثر التفاعل بين أسلوب تقديم التعليقات الشارحة ونمط التتابع المرئي لمقاطع الفيديو الرقمية على تنمية المهارات والقابلية لاستخدام المنصات الالکترونية لدى الطلاب الصم

Pages 369-480
د. محمد شوقي محمد حزيفه

7.

أثر اختلاف أنماط التکنولوجيا المرئية بتقنية الواقع المعزز على تنمية مهارات الذکاء التنظيمي لإدارة المعرفة لدى مجتمع تعلم التصميم التعليمي وتقبُلهم التکنولوجي

Pages 481-579
ا.م.د. رامي زکي زکي إسکندر; د. نانسي صابر الدمرداش

8.

التفاعل بين نمط الدعم (الثابت - المرن) وطريقة تقديمه (سمعي - بصري) ببيئة التعلم الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإختبارات الإلکترونية والإتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا

Pages 581-705
د/ سماح زغلول حسن بکير

9.

التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم

Pages 707-836
د/ عصام عبدالعاطي على زيد