EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 3, March 2022, Page 11-750  XML

1

نموذج مقترح قائم علي متطلبات العصر الرقمي لتطوير برامج إعداد المعلم بکليات التربية

Page 11-41
أ.د / آمال ربيع کامل محمد

2

تکنولوجيا "ميـتـافـيـرس" ومســـتقبل تـطـوير التعـليـم

Page 43-85
أ.د/ خالد محمد فرجون

3

أثر التفاعل بين نمط الوکيل الذکي(بشري/ کارتون) والأسلوب المعرفي(مستقل/ معتمد) في ضوء المعايير الارجونومية لتنمية مهارات انتاج الأنشطة التفاعلية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة

Page 87-155
د. ميسون عادل منصور صالح; د. رانيا أحمد إبراهيم

4

أثر الفصول الافتراضية على التحصيل المعرفي والأداء المهارى لإنتاج برامج الفيديو الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 157-276
د/ غادة عبد الحميد عبد العزيز

5

فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 277-368
دکتورة/ هبة حسين عبد الحميد حسين دوام

6

أثر التفاعل بين أسلوب تقديم التعليقات الشارحة ونمط التتابع المرئي لمقاطع الفيديو الرقمية على تنمية المهارات والقابلية لاستخدام المنصات الالکترونية لدى الطلاب الصم

Page 369-480
د. محمد شوقي محمد حزيفه

7

أثر اختلاف أنماط التکنولوجيا المرئية بتقنية الواقع المعزز على تنمية مهارات الذکاء التنظيمي لإدارة المعرفة لدى مجتمع تعلم التصميم التعليمي وتقبُلهم التکنولوجي

Page 481-579
ا.م.د. رامي زکي زکي إسکندر; د. نانسي صابر الدمرداش

8

التفاعل بين نمط الدعم (الثابت - المرن) وطريقة تقديمه (سمعي - بصري) ببيئة التعلم الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإختبارات الإلکترونية والإتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا

Page 581-705
د/ سماح زغلول حسن بکير

9

التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم

Page 707-836
د/ عصام عبدالعاطي على زيد