التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم
زيد, . (2022). التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم. EKB Journal Management System, 5(3), 707-836. doi: 10.21608/ijel.2022.233403
د/ عصام عبدالعاطي على زيد. "التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم". EKB Journal Management System, 5, 3, 2022, 707-836. doi: 10.21608/ijel.2022.233403
زيد, . (2022). 'التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 707-836. doi: 10.21608/ijel.2022.233403
زيد, . التفاعل بين نمط تصميم الخرائط الذهنية الإلکترونية (حر/مقيد) وأسلوب التعلم (سطحي/عميق) وأثره في تنمية مهارات إنتاج الأفکار الجديدة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية - جامعة القصيم. EKB Journal Management System, 2022; 5(3): 707-836. doi: 10.21608/ijel.2022.233403