فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
دوام, . (2022). فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 5(3), 277-368. doi: 10.21608/ijel.2022.231375
دکتورة/ هبة حسين عبد الحميد حسين دوام. "فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 5, 3, 2022, 277-368. doi: 10.21608/ijel.2022.231375
دوام, . (2022). 'فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 5(3), pp. 277-368. doi: 10.21608/ijel.2022.231375
دوام, . فاعلية الدمج بين نمط عرض الإنفوجرافيک (التفاعلي والمتحرک) ببيئة الفصل الافتراضي والسعة العقلية "مرتفعة - منخفضة" في تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 5(3): 277-368. doi: 10.21608/ijel.2022.231375