تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد خلال جائحة کورونا من وجهة نظر الطالبات المتدربات بقسم التربية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة | ||||
مجلة التربية الخاصة | ||||
Article 6, Volume 10, Issue 37, October 2021, Page 1-44 PDF (1.85 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mtkh.2021.231558 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أشرف مصطفى | ||||
الأمارات | ||||
Abstract | ||||
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد خلال جائحة کورونا من وجهة نظر الطالبات المتدربات بقسم التربية الخاصة بجامعة الإمارات العربية المتحدة، ومعرفة الفروق في تقييم برنامج التدريب الميداني عن بعد تبعًا لمتغير التخصص الدقيق، وتکونت عينة الدراسة من (40) طالبة ، (20) طالبة من تخصص الإعاقة البسيطة والمتوسطة،(10) طالبات من تخصص الإعاقة الحسية،(10) طالبات من تخصص الموهبة والتفوق وقام الباحث بتطوير استبانة تضم أربعة أبعاد هي، الکفايات التعليمية، المشرف الجامعي، المعلمة المتعاونة، التقويم. | ||||
Statistics Article View: 102 PDF Download: 142 |
||||