الفهم القرائى للتلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية المدمجين فى مدراس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفکرية
عدالله, ., عدالسلام, . (2021). الفهم القرائى للتلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية المدمجين فى مدراس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 10(37), 218-241. doi: 10.21608/mtkh.2021.231566
عادل عدالله; هالة عدالسلام. "الفهم القرائى للتلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية المدمجين فى مدراس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفکرية". EKB Journal Management System, 10, 37, 2021, 218-241. doi: 10.21608/mtkh.2021.231566
عدالله, ., عدالسلام, . (2021). 'الفهم القرائى للتلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية المدمجين فى مدراس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفکرية', EKB Journal Management System, 10(37), pp. 218-241. doi: 10.21608/mtkh.2021.231566
عدالله, ., عدالسلام, . الفهم القرائى للتلاميذ ذوى الإعاقة الفکرية المدمجين فى مدراس التعليم العام وأقرانهم بمدارس التربية الفکرية. EKB Journal Management System, 2021; 10(37): 218-241. doi: 10.21608/mtkh.2021.231566