أثر العوامل التنظيمية على أبعاد الرشاقة التسويقية دراسة ميدانية على شرکات المحمول المصرية
عبد الهادي علي خليل, ., عبد العظيم هلال, . (2022). أثر العوامل التنظيمية على أبعاد الرشاقة التسويقية دراسة ميدانية على شرکات المحمول المصرية. EKB Journal Management System, 13(1), 295-353. doi: 10.21608/jces.2022.231825
عصام عبد الهادي علي خليل; أمنية عبد العظيم هلال. "أثر العوامل التنظيمية على أبعاد الرشاقة التسويقية دراسة ميدانية على شرکات المحمول المصرية". EKB Journal Management System, 13, 1, 2022, 295-353. doi: 10.21608/jces.2022.231825
عبد الهادي علي خليل, ., عبد العظيم هلال, . (2022). 'أثر العوامل التنظيمية على أبعاد الرشاقة التسويقية دراسة ميدانية على شرکات المحمول المصرية', EKB Journal Management System, 13(1), pp. 295-353. doi: 10.21608/jces.2022.231825
عبد الهادي علي خليل, ., عبد العظيم هلال, . أثر العوامل التنظيمية على أبعاد الرشاقة التسويقية دراسة ميدانية على شرکات المحمول المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 13(1): 295-353. doi: 10.21608/jces.2022.231825