معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
البربري, ., عوض, ., المرسي, . (2022). معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 37(81.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231914
إيمان طه البربري; أمانى محمد عوض; محمود عبد المنعم المرسي. "معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 37, 81.03, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231914
البربري, ., عوض, ., المرسي, . (2022). 'معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 37(81.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231914
البربري, ., عوض, ., المرسي, . معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 37(81.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231914