iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 37, Issue 81.03, April 2022
1
مقاصد التأليف في البحث العلمي
محمد حسن المرسي
View Article
|
PDF
689.94 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية المدخل متعدد الثقافات فى تنمية بعض مهارات الترجمة لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية
محمد عبد الخالق عبد العال سليمان; جمال الشحات عبد الحليم; محمود عز العرب عبد القادر
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
3
تنمية مهارات التواصل اللغوى لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد
آية عبد الفتاح إبراهيم أبو طبل; سمير عبد الوهاب أحمد; رضا أحمد حافظ الأدغم; معتز المرسى المرسى النجيرى
View Article
|
PDF
5.91 MB
|
View on SCiNiTO
4
وظائف التواصل الشفهي باللغة الإنجليزية الأکثر أهمية للمهندسين المصريين: دراسة تحليل احتياجات
سالى محمود عبد الوهاب; زينب النجار; تغريد حماده
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
5
توظيف السياق في تنمية بعض مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
شيماء عبد الحميد جاد جاد عبد الرحمن
View Article
|
PDF
3.76 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر التقويم الوجدانى فى تنمية مهارات التذوق الأدبى لطلاب المرحلة الثانوية
لبنى صلاح المتولى أبوزايد
View Article
|
PDF
4.43 MB
|
View on SCiNiTO
7
البحوث العلمية والتغيرات العالمية
السيد محمد عبد المجيد
View Article
|
PDF
584.97 K
|
View on SCiNiTO
8
الضغوط النفسية وعلاقتها بالصلابة النفسية لدى عينة من المتفوقين دراسيًا بالصف الثاني الإعدادي
محمد يحيى عبد الحميد محمد; عباس إبراهيم متولي
View Article
|
PDF
3.3 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج إرشادي سلوکي معرفي لتحسين صورة الذات لدي أبناء السجينات الغارمات من تلاميذ المرحلة الإعدادية
سهام عبد الوهاب حسن الدالي; مصطفى السعيد السعيد جبريل
View Article
|
PDF
5.67 MB
|
View on SCiNiTO
10
تطوير بيئة تعلم إلکترونى قائمة على استراتيجية التلعيب لتنمية مهارات الرياضيات لطفل الروضة
أسماء الدسوقى الجزار; أماني محمد عوض; أماني سمير عبد الوهاب
View Article
|
PDF
6.31 MB
|
View on SCiNiTO
11
المعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية
أمانى السيد السيد المرسى البيلى; نشوى رفعت شحاته; أمانى سمير عبد الوهاب
View Article
|
PDF
6.17 MB
|
View on SCiNiTO
12
معايير تطوير بيئات التعلم الإلکتروني التشارکي لتنمية التفکير الإبتکاري لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
ريهام السيد فؤاد مصطفى فهمي البدراوي; الشحات سعد محمـد عتمان; سهير حمدي فرج حسن مسعود
View Article
|
PDF
8.11 MB
|
View on SCiNiTO
13
معايير تطوير فصل افتراضي في ضوء أنماط الدعم لتنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التعليمية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
إيمان طه البربري; أمانى محمد عوض; محمود عبد المنعم المرسي
View Article
|
PDF
6.41 MB
|
View on SCiNiTO