المعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية
المرسى البيلى, ., شحاته, ., الوهاب, . (2022). المعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 37(81.03), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231903
أمانى السيد السيد المرسى البيلى; نشوى رفعت شحاته; أمانى سمير عبد الوهاب. "المعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 37, 81.03, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231903
المرسى البيلى, ., شحاته, ., الوهاب, . (2022). 'المعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 37(81.03), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231903
المرسى البيلى, ., شحاته, ., الوهاب, . المعايير التصميمية لبيئة تعلم إلکترونية قائمة على التفاعل بين نمط الدعامات (ثابتة/ مرنة) ووجهة الضبط لتنمية مهارات تطوير الخرائط الذهنية الرقمية لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2022; 37(81.03): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.231903