أثر ممارسة المسوقين لأنشطة التسويق الشبکي على تکوين الصورة الذهنية للمجتمع الافتراضي الشبکي لديهم دراسة ميدانية
الحوراني, . (2017). أثر ممارسة المسوقين لأنشطة التسويق الشبکي على تکوين الصورة الذهنية للمجتمع الافتراضي الشبکي لديهم دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 48(48- ج1), 253-290. doi: 10.21608/jsb.2017.23203
نهله زیدان الحوراني. "أثر ممارسة المسوقين لأنشطة التسويق الشبکي على تکوين الصورة الذهنية للمجتمع الافتراضي الشبکي لديهم دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 48, 48- ج1, 2017, 253-290. doi: 10.21608/jsb.2017.23203
الحوراني, . (2017). 'أثر ممارسة المسوقين لأنشطة التسويق الشبکي على تکوين الصورة الذهنية للمجتمع الافتراضي الشبکي لديهم دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 48(48- ج1), pp. 253-290. doi: 10.21608/jsb.2017.23203
الحوراني, . أثر ممارسة المسوقين لأنشطة التسويق الشبکي على تکوين الصورة الذهنية للمجتمع الافتراضي الشبکي لديهم دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2017; 48(48- ج1): 253-290. doi: 10.21608/jsb.2017.23203