EKB Journal Management System

1.

أزمة مسلمي الروهينجا في خطاب المواقع الإلکترونية الإعلامية العربية - دراسة تحليلية

Pages 7-58
آيات أحمد رمضان

2.

معالجة انفوجرافيک الصحف الإلکترونية المصرية والأجنبية للموضوعات المطروحة به وعلاقته بمستوى تعرض المستخدمين لها دراسة- تطبيقية

Pages 59-104
علي حمودة جمعة

3.

تطبيق برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات التربية الإعلامية لدى طلاب المرحلة الابتدائية في المملکة العربية السعودية

Pages 105-146
حنان أحمد آشي

4.

برنامج مقترح قائم على تقنية بث الوسائط (الفيديو بودکاست) لتنمية اتجاهات الشباب الجامعي نحو ريادة الأعمال "دراسة شبه تجريبية"

Pages 147-210
إمام شکری إبراهیم أحمد القطان

5.

العلاقة بين جودة الخدمات والإعلانات في تشکيل الصورة الذهنية لشرکات الاتصالات، بالتطبيق على شرکة (فودافون مصر) دراسة ميدانية

Pages 211-251
سحر عبد المنعم الخولى

6.

أثر ممارسة المسوقين لأنشطة التسويق الشبکي على تکوين الصورة الذهنية للمجتمع الافتراضي الشبکي لديهم دراسة ميدانية

Pages 253-290
نهله زیدان الحوراني

7.

سيميائية الصورة في الخطاب الصحفي للتنظيمات المتطرفة: دراسة تحليلية سيميولوجية لعينة من الرسائل البصرية بمجلة "دابق" وفقًا لمقاربة "رولان بارت"

Pages 291-344
حسين محمد ربيع