فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة
خياط, . (2022). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 22(245), 325-362. doi: 10.21608/mrk.2022.232731
أ / أحلام بنت علي بختيار خياط. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة". EKB Journal Management System, 22, 245, 2022, 325-362. doi: 10.21608/mrk.2022.232731
خياط, . (2022). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة', EKB Journal Management System, 22(245), pp. 325-362. doi: 10.21608/mrk.2022.232731
خياط, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة. EKB Journal Management System, 2022; 22(245): 325-362. doi: 10.21608/mrk.2022.232731