iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 245, March 2022, Page 1-387 (مارس الجزء الأول)
1
مقدمة العدد 245 الجزء الأول
Page
1-14
View Article
|
PDF
737.5 K
|
View on SCiNiTO
2
برنامج مقترح قائم على الدراما التعليمية لتنمية مهارات التحدث باللعة العربية في المرحلة الابتدائية
Page
15-76
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر برنامج أنشطة لاصفية مقترح لتنمية مهارات الصداقة في الحد من التنمر للطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
Page
79-148
د. حسام عباس خليل سلام
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
4
التقدم العلمي والعقلانية النقدية: "کارل بوبر" أنُموذجا
Page
149-196
د / انجي حمدي
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح قائم على نظرية العبء المعرفي لتدريس عروض الشعر العربي وأثره في تنمية مهارات الکتابة العروضية والوزن الشعري لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکلية التربية
Page
197-288
د.سلوى حسن محمد بصل; د/ سلوى حسن محمد بصل
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
6
دراسة اتجاهات معلمي العلوم نحو استخدام التقويم البنائي
Page
289-324
د/ مطر أحمد العيسي
View Article
|
PDF
822.15 K
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين تقنيات التعلم السريع ونظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مکة المکرمة
Page
325-362
أ / أحلام بنت علي بختيار خياط
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
8
جودة الحياة کما تدرکها تلميذات المرحاة الاعدادية الدراسات لمادة الاقتصاد المنزلى
Page
363-387
أ / حسناء عبدالله محمود سالم
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
9
تحديد المفردات اللغوية المناسبة لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها في ضوء المدخل الاتصالي "المستوى المبتدىء
Page
213-258
نرمين مسعد محـمد رواش
View Article
|
PDF
1.85 MB
|
View on SCiNiTO