صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة
مجلد, . (2022). صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 6(22), 257-296. doi: 10.21608/ejev.2022.233126
بدور سمير مجلد. "صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 6, 22, 2022, 257-296. doi: 10.21608/ejev.2022.233126
مجلد, . (2022). 'صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 6(22), pp. 257-296. doi: 10.21608/ejev.2022.233126
مجلد, . صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2022; 6(22): 257-296. doi: 10.21608/ejev.2022.233126