iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 22, April 2022
1
درجة قبول معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة الليث لمنصة مدرستي في ضوء نموذج قبول التقنية TAM وعلاقته باتجاهاتهم نحوها
Page
1-22
هزاع بن عامر الشمري; إبراهيم حسن مبارک الشيخي
View Article
|
PDF
628.59 K
|
View on SCiNiTO
2
درجة توظيف المعامل الافتراضية في تدريس المفاهيم العلمية لطالبات المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمات و المشرفات بمدينة مکة المکرمة
Page
23-64
أريج عوض زهراني
View Article
|
PDF
953.08 K
|
View on SCiNiTO
3
واقع استخدام تقنية الواقع المعزز في مرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمدينة مکة المکرمة
Page
65-98
أسيل مهيوب سيف فرحان
View Article
|
PDF
796.04 K
|
View on SCiNiTO
4
مدى فعالية تدريس مقرر (تقنيات التعلم الالکتروني) -عن بعد- لدى عدد من معلمات القرآن المستجدات
Page
99-110
أفنان عبدالله أحمد الغامدي
View Article
|
PDF
612.25 K
|
View on SCiNiTO
5
الصمود الأکاديمي والتوافق النفسي وجودة الحياة کمنبئات بالأداء الأکاديمي في الرياضيات في أثناء جائحة کورونا (کوفيد-19) لدى طالبات کلية التربية الأساسية
Page
111-148
مشعل خالد محمد أبو شيبه
View Article
|
PDF
612.16 K
|
View on SCiNiTO
6
معوقات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر معلميها بمدينة جدة
Page
149-178
أحمد بن محمد عزيز القرني
View Article
|
PDF
706.01 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع استخدام القصص الرقمية التفاعلية في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمدينة مکة المکرمة
Page
179-224
العنود عبدالله عياد العتيبي; علي سويعد علي القرني
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
درجة استخدام المعامل الافتراضية في تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات
Page
225-256
أمل عوض الله مقنع المطيري; حنان عبد الله رزق
View Article
|
PDF
896.63 K
|
View on SCiNiTO
9
صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة
Page
257-296
بدور سمير مجلد
View Article
|
PDF
776.48 K
|
View on SCiNiTO
10
واقع استخدام متاحف العلوم الافتراضية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفات والمعلمات في مدينة مکة المکرمة
Page
297-344
تهاني بنت فارس نماس العبود
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
11
مستوى توافر الکفاءة الذاتية لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي في محافظة شمال الشرقية بسلطنة عمان في ضوء النموذج النرويجي (Norwegian Model) المطور
Page
345-374
حسام الدين السيد محمد ابراهيم; ترکي بن خالد بن سعيد النافعي
View Article
|
PDF
884.84 K
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية التعلم المصغر Micro learning على التحصيل الدراسي في تدريس العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة
Page
375-414
حنان حمد فويران البشري
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية استخدام التلعيب بواسطة الکاهوت في الفصول الافتراضية في منصة مدرستي على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات في المرحلة الابتدائية
Page
415-436
مازن محمد السريحي
View Article
|
PDF
814.1 K
|
View on SCiNiTO
14
المنصات التعليمية الإلکترونية ودورها في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلم: منصة مدرستي نموذجاً
Page
437-464
منال علي عسيري
View Article
|
PDF
722.72 K
|
View on SCiNiTO
15
درجة توافر المهارات الرقمية اللازمة لاستخدام منصة مدرستي في تدريس العلوم لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة نجران
Page
465-470
منيرة سعد ناصر الشهراني
View Article
|
PDF
731.31 K
|
View on SCiNiTO
16
معتقدات معلمي الرياضيات نحو توظيف التقنيات التکنولوجية في تعليم الرياضيات اثناء جائحة کورونا
Page
471-492
ناصر محمد علي عبابنة
View Article
|
PDF
677.11 K
|
View on SCiNiTO