EKB Journal Management System

1.

درجة قبول معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة الليث لمنصة مدرستي في ضوء نموذج قبول التقنية TAM وعلاقته باتجاهاتهم نحوها

Pages 1-22
هزاع بن عامر الشمري; إبراهيم حسن مبارک الشيخي

2.

درجة توظيف المعامل الافتراضية في تدريس المفاهيم العلمية لطالبات المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمات و المشرفات بمدينة مکة المکرمة

Pages 23-64
أريج عوض زهراني

3.

واقع استخدام تقنية الواقع المعزز في مرحلة الطفولة المبکرة من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمدينة مکة المکرمة

Pages 65-98
أسيل مهيوب سيف فرحان

4.

مدى فعالية تدريس مقرر (تقنيات التعلم الالکتروني) -عن بعد- لدى عدد من معلمات القرآن المستجدات

Pages 99-110
أفنان عبدالله أحمد الغامدي

5.

الصمود الأکاديمي والتوافق النفسي وجودة الحياة کمنبئات بالأداء الأکاديمي في الرياضيات في أثناء جائحة کورونا (کوفيد-19) لدى طالبات کلية التربية الأساسية

Pages 111-148
مشعل خالد محمد أبو شيبه

6.

معوقات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر معلميها بمدينة جدة

Pages 149-178
أحمد بن محمد عزيز القرني

7.

واقع استخدام القصص الرقمية التفاعلية في مرحلة رياض الأطفال من وجهة نظر المعلمات والمشرفات بمدينة مکة المکرمة

Pages 179-224
العنود عبدالله عياد العتيبي; علي سويعد علي القرني

8.

درجة استخدام المعامل الافتراضية في تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات

Pages 225-256
أمل عوض الله مقنع المطيري; حنان عبد الله رزق

9.

صعوبات استخدام أدوات التقويم الالکتروني بمقرر الدراسات الإسلامية من وجهة نظر معلمات ومشرفات التربية الإسلامية في المرحلة المتوسطة

Pages 257-296
بدور سمير مجلد

10.

واقع استخدام متاحف العلوم الافتراضية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المشرفات والمعلمات في مدينة مکة المکرمة

Pages 297-344
تهاني بنت فارس نماس العبود

11.

مستوى توافر الکفاءة الذاتية لدى مُديري مدارس التعليم الأساسي في محافظة شمال الشرقية بسلطنة عمان في ضوء النموذج النرويجي (Norwegian Model) المطور

Pages 345-374
حسام الدين السيد محمد ابراهيم; ترکي بن خالد بن سعيد النافعي

12.

فاعلية التعلم المصغر Micro learning على التحصيل الدراسي في تدريس العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة

Pages 375-414
حنان حمد فويران البشري

13.

فاعلية استخدام التلعيب بواسطة الکاهوت في الفصول الافتراضية في منصة مدرستي على التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات في المرحلة الابتدائية

Pages 415-436
مازن محمد السريحي

14.

المنصات التعليمية الإلکترونية ودورها في تنمية الکفايات الرقمية لدى المعلم: منصة مدرستي نموذجاً

Pages 437-464
منال علي عسيري

15.

درجة توافر المهارات الرقمية اللازمة لاستخدام منصة مدرستي في تدريس العلوم لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة نجران

Pages 465-470
منيرة سعد ناصر الشهراني

16.

معتقدات معلمي الرياضيات نحو توظيف التقنيات التکنولوجية في تعليم الرياضيات اثناء جائحة کورونا

Pages 471-492
ناصر محمد علي عبابنة