التحول الرقمي کآلية لتطوير الأداء الوظيفى للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية | ||||
دراسات في الخدمة الاجتماعية | ||||
Article 4, Volume 58, Issue 1, April 2022, Page 109-150 PDF (654.6 K) | ||||
Document Type: تطبيقية | ||||
DOI: 10.21608/dss.2022.129762.1108 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
عرفه زکي | ||||
کليه الخدمه الاجتماعيه جامعه حلوان | ||||
Abstract | ||||
استهدفت الدراسة تحديد مستوي التحول الرقمي وتحديد مستوي الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتحديد العلاقة بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتحديد الصعوبات التي تواجه التحول الرقمي لتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وصولاً إلي آليات مقترحة لتدعيم التحول الرقمي لتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية، وتعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية، واعتمدت الدراسة على المنهج العلمي باستخدام منهج المسح الاجتماعي الشامل للعاملين بکلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان وعددهم (85) مفردة، وتمثلت أداة الدراسة في استمارة استبيان للعاملين، وتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعيةوتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعيةوتوصلت نتائج الدراسة إلي وجود علاقة طردية تأثيرية دالة إحصائياً بين التحول الرقمي وتطوير الأداء الوظيفي للعاملين بمؤسسات تعليم الخدمة الاجتماعية | ||||
Keywords | ||||
التحول الرقمي; الأداء الوظيفى; العاملين | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 526 PDF Download: 1,489 |
||||