واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Article 7, Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 115-143 PDF (841.91 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.233848 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
نادي كمال عزيز1; عاطف شحاته يوسف2; عبد الناصر فايز محمود احمد2; نايف محمود عبد الرحيم3 | ||||
1كلية التربية- جامعة أسوان | ||||
2كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
3جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث التعرف على واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت، وتم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، وتكونت عينة البحث من (185) معلماً ومعلمة من معلمي المرحلة المتوسطة بمنطقة (الفروانية) التعليمية بدولة الكويت، وتم استخدام الاستبيان كأداة لجمع المعلومات، وتوصلت نتائج الدراسة إلى أن واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت، كما توصلت إلى عدم وجود فروق في واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت تعزى لمتغيري المؤهل العلمي وسنوات الخبرة. | ||||
Keywords | ||||
التعليم الالكتروني; المرحلة المتوسطة; الكويت | ||||
Statistics Article View: 87 PDF Download: 93 |
||||