1 | تحقيق الالتزام التنظيمي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء مدخل جودة الحياة الوظيفية | |
Page 1-16 | ||
حنان البدري كمال; إيمان محمود محمد; سامية عبد الفتاح أحمد محمد هميمي | ||
2 | دور التربية المدنية في جامعة أسوان لمواجهة تحديات العولمة | |
Page 17-31 | ||
سهير عبد اللطيف أبو العلا; مني عرفه حامد عمر; احمد مجاهد على صالح | ||
3 | رؤية مستقبلية لروضة صديقة لحقوق الطفل | |
Page 32-59 | ||
راضى عبدالمجيد طه; حاتم فرغلى ضاحى; عبدالحى محمد على; إيمان عبدالجليل محمد توفيق | ||
4 | بعض الخبرات الدولية فى مجال رياض الأطفال الصديقة لحقوق الطفل | |
Page 60-79 | ||
راضى عبدالمجيد طه; حاتم فرغلى ضاحى; عبدالحى محمد على; إيمان عبدالجليل محمد توفيق | ||
5 | تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية | |
Page 80-99 | ||
بدرى أحمد أبوالحسن; إيمان محمود محمد; هند أحمد عبدالله محمد | ||
6 | متطلبات تحقيق بعض معايير الاعتماد بإدارة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان | |
Page 100-114 | ||
حنان البدري كمال; إيمان محمود محمد; كريمة عيد سيد عابدين | ||
7 | واقع استخدام التعليم الالكتروني في الرياضيات بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت | |
Page 115-143 | ||
نادي كمال عزيز; عاطف شحاته يوسف; عبد الناصر فايز محمود احمد; نايف محمود عبد الرحيم | ||
8 | مهارات التفكير الناقد في مناهج الرياضيات بالصف السابع بدولة الكويت من وجهة نظر المعلمين | |
Page 144-173 | ||
نادي كمال عزيز; عاطف شحاته يوسف; عبد الناصر فايز محمود احمد; نايف محمود عبد الرحيم | ||
9 | تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم | |
Page 174-190 | ||
سعيد إسمـاعيل القاضــــي; عماد محمد محمد عطيه; احمد عبود ردعان العازمي | ||
10 | متطلبات تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية بالجامعات الخاصة بدولة الكويت | |
Page 191-207 | ||
حنان البدري كمال; حنان عبد الستار محمود; أسماء بدر سعيد بن عيد المطيري | ||
11 | تطوير الأداء الإداري لمديري المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء مدخل الذكاء التنظيمي | |
Page 208-223 | ||
حنان البدري كمال; حنان عبد الستار محمود; ياسر فيصل ندا المطيري | ||
12 | متطلبات تطبيق الإدارة الاستراتيجية بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت | |
Page 224-239 | ||
حنان البدري كمال; حنان عبد الستار محمود; آلاء عقاب جفين الدويش | ||
13 | تطوير إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء مـــعــايــيــر جودة القدرة المؤسسية | |
Page 240-258 | ||
بدري أحمد أبو الحسن; إيمان محمود محمد; سهير محمود محمد أحمد | ||
14 | الخصائص السيكومترية لمقياس الصمود الأكاديمي لدى طلاب الجامعة | |
Page 259-282 | ||
حسن أحمد عمر علام; أحمد محمد المهدي إبراهيم; مسعد عبدالعظيم محمد صالح; منى عبدالسلام بكرى محمد | ||
15 | الكفاءة السيكومترية لمقياس المعتقدات المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية | |
Page 283-308 | ||
حسن أحمد عمر علام; مسعد عبدالعظيم محمد صالح; هبة السيد توفيق; لبنى عادل منصور عبد الجواد | ||
16 | معوقات تعزيز العمل التطوعي لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت | |
Page 309-326 | ||
حنان البدري كمال; حنان عبد الستار محمود; عبد الله عبد الكريم جابر | ||
17 | المتطلبات اللازمة لتطبيق المحاسبة الادارية بمدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت | |
Page 327-343 | ||
راضي عبدالمجيد طه; حنان عبد الستار محمود; يوسف راجح ناصر العجمي | ||
18 | متطلبات تحقيق الشفافية الإدارية لدي مديري مدارس التعليم الابتدائي بدولة الكويت | |
Page 344-361 | ||
راضي عبدالمجيد طه; حنان عبد الستار محمود; ابتسام خنفور عبود الرشيدي | ||
19 | الأداء المهني لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان" دراسة تقويمية" | |
Page 362-376 | ||
سهير عبداللطيف أبو العلا; هنية جاد عبدالغالى; حمدي محمد عابدين أحمد | ||
20 | الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان " دراسة تقويمية" | |
Page 377-391 | ||
سهير عبداللطيف أبو العلا; هنية جاد عبدالغالى; حمدي محمد عابدين أحمد | ||
21 | المضامين التربوية في الفكر الصوفي عند الشيخ أحمد زروق | |
Page 392-413 | ||
عبد الرازق عبد الفتاح محمد علي | ||
22 | متطلبات التغلب على معوقات تطبيق التمكين الإداري بمدارس التعليم المتوسط بدولة الكويت | |
Page 414-429 | ||
راضى عبدالمجيد طه; حنان عبدالستار محمود; عايضة مناور سبيل عوض سليمان الرشيدي | ||
23 | متطلبات تطوير دور الإدارة المدرسية في مواجهة المشكلات السلوكية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت | |
Page 430-445 | ||
راضى عبدالمجيد طه; حنان البدرى كمال; مريم فهد أحمد المذكور | ||
24 | متطلبات تحقيق الإدارة الذاتية بالمدارس الابتدائية بدولة الكويت | |
Page 446-462 | ||
راضى عبدالمجيد طه; حنان عبدالستار محمود; انتصار سيف حمران | ||
25 | متطلبات إدارة الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية | |
Page 463-489 | ||
سعيد إسماعيل القاضي; عماد محمد محمد عطيه; سحر عيسى خليل; فاتن إبراهيم أحمد | ||
26 | متطلبات مناهج الروضة الذكية لتحقيق المواطنة الرقمية | |
Page 490-514 | ||
سعيد إسماعيل القاضي; عماد محمد محمد عطيه; سحر عيسى خليل; فاتن إبراهيم أحمد | ||
27 | كيفية تطبيق مدخل جيمبا كايزن لتطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال بمحافظة أسوان | |
Page 515-541 | ||
عبدالباسط محمد دياب; حنان عبدالستار محمود; زينب عبد المجيد حسن على | ||
28 | تطوير إدارة مؤسسات رياض الأطفال فى ضوء بعض المداخل الإدارية الحديثة المرتبطة بالتحسين المستمر | |
Page 542-573 | ||
عبدالباسط محمد دياب; حنان عبدالستار محمود; زينب عبد المجيد حسن على | ||
29 | Using Reciprocal Teaching Strategy to Develop English Language Speaking Skills among Second Year Preparatory Stage Students in Abu-Elreesh Qibly Preparatory School | |
Page 574-594 | ||
ناصر عبدالرازق محمد محمود; ياسمين السيد كامل; هناء محمد على أبو الحسن | ||
30 | الخصائص السيكومترية لمقياس سمات الشخصية لدى عينة من المعاقين سمعيا | |
Page 595-610 | ||
منصور محمد السيد; محمد احمد سيد خليل; منى عبد السلام محمد | ||
31 | متطلبات تفعيل القيادة الخادمة بمدارس التعليم العام بدولة الكويت | |
Page 611-628 | ||
راضي عبد المجيد طه; حنان عبد الستار محمود; أفنان عبد الرحمن الكندري | ||
32 | فاعلية برنامج قائم علي استراتيجيات دي بونو للتفكير في تنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدي تلاميذ المرحله الإبتدائيه | |
Page 629-673 | ||
محمود محمد شبيب; شيماء سيد سليمان; زينب محمد آمين; ولاء عبد الباسط عبد الصمد | ||
33 | متطلبات تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية لتطويرإدارة مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظة أسوان | |
Page 674-691 | ||
حنان البدري كمال; إيمان محمود محمد; أحمد محمد حباشى دنقل | ||
34 | دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التربية الأمنية بمدارس التربية الخاصة | |
Page 692-706 | ||
سعيد إسماعيل القاضي; راضي عدلي كامل; أحمد مراد محمد الأمير | ||
35 | الخصائص السيكومترية لمقياس الصراع القيمي لدى عينه من طلاب الجامعة | |
Page 707-723 | ||
خيرى أحمد حسين; سلمى محمود الأنصاري; منى عبد الفتاح محمد | ||
36 | فعالية برنامج قائم على فنيات الإرشاد الأسري لتنمية المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني. | |
Page 724-743 | ||
خيرى أحمد حسين; محمد أحمد سيد خليل; سمية يونس خليل | ||
37 | الخصائص السيكومترية لمقياس المساندة الاجتماعية لدى عينة من المراهقين ضحايا التنمر الإلكتروني | |
Page 744-766 | ||
خيرى أحمد حسين; محمد أحمد سيد خليل; سمية يونس خليل | ||
38 | دور أسلوب القدوة عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي | |
Page 767-784 | ||
سعيد إسماعيل القاضي; منى عرفه حامد عمر; نجلاء محمد حسن عثمان | ||
39 | دور أسلوب الوعظ والإرشاد عند بعض المفكرين المسلمين في مواجهة خروج الطلاب عن النظام المدرسي بالتعليم الثانوي | |
Page 785-803 | ||
سعيد إسماعيل القاضي; منى عرفه حامد عمر; نجلاء محمد حسن عثمان | ||