الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان " دراسة تقويمية" | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 377-391 PDF (2.6 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.266071 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سهير عبداللطيف أبو العلا; هنية جاد عبدالغالى; حمدي محمد عابدين أحمد | ||||
جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
ملخص البحث: هدفت الدراسة إلى وضع التوصيات المقترحة لتقويم الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، واستخدم الباحث المنهج الوصفي بطرائقه وأدواته، كما استخدم الاستبانة كإحدى أدوات ذلك المنهج، وتم تطبيقها على عينة من معلمي التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، لتعرف واقع الأداء الأكاديمي لمعلم التعليم الثانوي الأزهري بمحافظة أسوان، ووضع التوصيات المقترحة لها، واختتمت الدراسة بمجموعة من النتائج والتوصيات وذيلت الدراسة بقائمة من المراجع التي تم الاستعانة بها والاستفادة منها. | ||||
Keywords | ||||
أداء المعلم; الأداء الأكاديمي | ||||
References | ||||
Statistics Article View: 173 PDF Download: 113 |
||||